أخبار الشرقيةسلايد

تدريب مفتشي التشغيل بمكاتب القوى العاملة بالشرقية على الحوسبة

الشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية تفعيل وتطبيق نظام الحوسبة الخدمية بإعتباره صمام أمان لتوفيرالمعلومة الدقيقة ويعمل على توفير الوقت والجهد ويساهم في تطوير منظومة العمل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمترددين على مكاتب العمل.

وفي هذا الإطار بدأت مديرية القوى العاملة بالشرقية تنفيذ التدريب الميداني على الحوسبة بمكاتب العمل والسلامة والصحة المهنية بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

مكاتب التدريب

ومن جانبه أوضح الأستاذ خالد المصري مدير مديرية القوي العاملة أنه تم تدريب عدد من مفتشي التشغيل في مكاتب «أبو كبير – مشتول السوق – منيا القمح – الصالحية الجديدة» على برنامج التشغيل وسوق العمل وذلك في إطار حوسبة نظام التشغيل وسوق العمل لتسجيل راغبي العمل وبياناتهم وفرص العمل وإتاحة البرنامج للشباب والمنشآت للإطلاع على فرص العمل من جانب الشباب ومعرفة عدد ومؤهلات راغبي العمل المسجلين في البرنامج من جانب أصحاب العمل والإطلاع على بياناتهم وإختيار المناسبين لشغل فرص العمل المتاحة لديهم وجاري ربط المكاتب بمركز المعلومات بالوزارة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى