ثقافة و فن

عرض 3 مسلسلات على تليفزيون عمان في رمضان 2018 .. تعرف على التردد

 

عرض 3 مسلسلات على تليفزيون عمان في رمضان 2018
عرض 3 مسلسلات على تليفزيون عمان في رمضان 2018

 

كتب | أحمد الدويري

يعرض تلفزيون عمان TV في رمضان 2018، 3 مسلسلات مصرية هي: أرض النفاق للفنان محمد هنيدي، واختفاء للفنانة نيللي كريم، ونسر الصعيد للفنان محمد رمضان، وفيما يلي تردد القناة:

عرض 3 مسلسلات على تليفزيون عمان في رمضان 2018

التردد: 10930

الاستقطاب: أفقي

أرض النفاق بطولة كل من: محمد هنيدي، هنا شيحة، سامي مغاوري، دلال عبد العزيز، نجوى فؤاد، ليلى عز العرب، بوسي، قصة يوسف السباعي – سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج محمد جمال العدل، من إنتاج العدل جروب. ويدور المسلسل في إطار كوميدي، حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي – يقوم بأدائه محمد هنيدي – دخله ضئيل وحياته بائسة، دائمًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي – سامي مغاوري – الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

اختفاء بطولة كل من: نيللي كريم، هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، محمد علاء، من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، إنتاج العدل جروب. يدور المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تؤدي نيللي كريم شخصية دكتورة جامعية في روسيا، تعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر. وتجسد كريم داخل المسلسل شخصيتين مختلفتين، الأولى في حقبة الستينيات، والثانية شخصية معاصرة.

نسر الصعيد بطولة كل من: محمد رمضان، درة، وفاء عامر، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد داوود، بدرية طلبة، محمود الليثي، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج یاسر سامي، إنتاج العدل جروب، يدور المسلسل في إطار من الإثارة والأكشن، حيث يؤدي محمد رمضان دور ضابط مباحث صعيدي بمدينة قنا، بحكم مهنته يقابل أنواعا كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى