أخبار مصرسلايد

تسريب صور أسئلة وإجابات امتحان عربي 2 ثانوي عبر فيس بوك.. التعليم ترد

شوقي 1

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور قيل إنها تخص أسئلة وإجابات امتحان اللغة العربية الذي يؤديه طلاب الصف الثاني الثانوي الآن على التابلت داخل لجان الامتحان.

ولكن أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم أن الأوضاع تسير على ما يرام، وأنها تتابع لحظة بلحظة كل ما يحدث أثناء سير لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي منذ التاسعة صباحا

إقرأ أيضًا: بعد تعديلات الشهر العقاري.. الكهرباء تتخذ إجراء جديد بشأن العدادات

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إنه إذا تم ضبط أي طالب ومعه جهاز موبايل أو يمارس الغش الإلكتروني، سيطبق عليه القانون مباشرة.

كما شدد وزير التربية والتعليم، على أنه سيتم تطبيق القانون أيضا على أى عضو من الإدارة التعليمية يسمح بالغش في أي لجنة امتحانية.

وتنطلق اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، طلاب الصف الثاني الثانوي، الامتحان في مادتي “اللغة العربية” و”الجبر والتفاضل وحساب المثلثات”.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ابتداءً من اليوم الأحد ٢٨ فبراير سيتم تقسيم حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على منصة الامتحان على حسب المحافظة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى