أخبار مصرتوك شوسلايد

تطعيم الأطفال بلقاح كورونا.. الحكومة ترد

تطعيم الأطفال بلقاح كورونا
تطعيم الأطفال بلقاح كورونا

تطعيم الأطفال بلقاح كورونا .. قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه حال إتخاذ قرار بتطعيم الفئة العمرية الأقل من 18 عاما، فإن وزارة الصحة هى الجهة المنوط بها تحيدد نوع اللقاح الذي سيحصلون عليه.

تطعيم الأطفال بلقاح كورونا

وأشار سعد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية الحياة، مساء الخميس، إلى أن قرار منح الفئات العمرية أقل من 18 عاما اللقاح هو قرار علمي وصحي في المقام الأول، والجهات الصحية في مصر هى المنوط بها إتخاذ هذا القرار.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء ، إلى أن مصر ستتسلم اليوم 1.6 مليون جرعة من لقاح فايزر، منوها بأن تطعيم الفئات العمرية الأقل من 18 عاما محل دراسة ونظر في مصر.

وأكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن العام الدراسي الجديد سينطلق في موعده المعلن سابقاً.

وأشار سعد إلى أنه لا توجد نية لتأجيل العام الدراسي سواء في المدارس أو الجامعات.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن هناك اتجاه أن يكون العام الدراسي الجديد حضوري، واللجوء إلى التعليم الأونلاين سيكون في أقل الحدود.

وأضاف أنه على الرغم من نجاح نظام الأونلاين الفترة الماضية إلا أن هناك شكوى عامة ليست في مصر فقط وإنما شكوى عالمية، بأن مستوى الطلاب تراجع، مؤكدا أنهم يستهدفون أن يكون العام الجديد حضوري بالمدارس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى