تقارير و تحقيقات

تعرف على أبرز أحداث محافظة الشرقية خلال الـ24 ساعة

رلاىنةمو

كتب | سمرفريد

يستعرض موقع «الشرقية توداي» أهم وأبرز الأحداث التي وقعت في محافظة الشرقية خلال الـ24 ساعة .

1
محافظ الشرقية يبحث أفكار تطوير منظومة النظافة مع شباب القنايات

إلتقى اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، عدداً من شباب وفتيات مدينة القنايات لمناقشة الأفكار والمقترحات الغير تقليدية التي يقدمها الشباب للمساهمة في حل مشكلة القمامة بمدينة القنايات.

وكان محافظ الشرقية قد إلتقى بعدد من الشباب المتطوعين لنظافة وتجميل المدينة وطلبوا المساهمة في تكاليف شراء عدد 30 صندوق قمامة للمدينة ، و وافق المحافظ على مساهمة المحافظة لتحمل نصف ثمن الصناديق.

و وعد محافظ الشرقية الشباب بدراسة كافة الأفكار والمقترحات التي تم عرضها لتطوير منظومة النظافة ، مضيفاََ أنه على إستعداد لتقبل كافة الأفكار والمقترحات الجديدة التي يطرحها الشباب لتحسين مستوى منظومة النظافة وغيرها داخل نطاق المحافظة.

2

بالصور..محافظ الشرقية يسلم 20 معتمراً تذاكر الطيران لأداء فريضة العمرة

استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظة الشرقية ، عدد 20 معتمراً من أبناء المحافظة ، لتسليمهم تذاكر الطيران و تأشيرة السفر للآراضى السعودية لأداء فريضة العمرة ، يوم الأربعاء القادم ، بعد فوزهم في مسابقة القرآن الكريم و مبادرة مكافحة الغلاء بالزقازيق.

وكان محافظ الشرقية قد قام وبرفقته اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية ، بإجراء القرعة العلنية لإختيار 16 فائز برحلة العمرة.

كما قام المحافظ خلال إجراء القرعة بمنح عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة 4 رحلات عمرة على نفقة المحافظة ، ليصل العدد اليوم إلى 20 فائز برحلة العمرة تسلموا تأشيراتهم.

3

محافظ الشرقية يوافق على ترخيص 150 تاكسي بالزقازيق و العاشر من رمضان

وافق اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، على ترخيص عدد 150 سيارة تاكسي ، مقسمين إلى 100 سيارة لمدينة الزقازيق ، و 50 لمدينة العامشر من رمضان .

وقرر المحافظ طلاء السيارات باللون الفعلي الموجود بدائرة مديني الزقازيق و العاشر من رمضان .

يذكر أن هذه السيارات قد تم توزيعها على الفائزين بمسابقة مشروع الألف تاكسي ، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية.

4

وفاة ابن الشرقية القارئ الشيخ «أحمد عامر»

توفي القارئ الشيخ «أحمد محمد عامر» ابن قرية العساكرة التابعة للصالحية بفاقوس عن عمر يناهز 89 عاماً ، حيث يعتبر من أشهر قارئي القرآن الكريم في العالم.

ومن المنتظر أن تشيع الجنازة غدا بمسقط رأسه .

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى