ثقافة و فن

تعرف على الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعد حقنها ببلازما المتعافين

تعرف على الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعد حقنها ببلازما المتعافين

قالت الإعلامية «بوسي شلبي»، إن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي تتحسن، وحالتها الصحية مستقرة.

وأكدت «بوسي»، أن الأطباء منعوا الموبايل عنها بمجرد دخولها غرفة العناية المركزة، حتى تستقر حالتها نظرا للأخبار السلبية التي كانت تقرأها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أنها تتابع حالتها الصحية من خلال ابنتها أميرة مختار، كما دعت الله لها بالشفاء وأن تتجاوز هذه الأزمة بسلام.

وفي تصريح سابق، قال الدكتور محمد خالد، أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل الذي تتواجد فيه لتلقي العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، مدير العناية المركزة بها – إنها بخير، وأكد أنه تم حقنها ببلازما المتعافين من فيروس كورونا لافتا إلى أن نتيجة التحاليل لم تظهر بعد.

وقد نشرت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، دعاء تدعو فيه الله سبحانه وتعالى بشفاء والدتها، التي مازلت تتلقى العلاج في العناية المركزة.

وطالبت الجمهور بالدعاء لأمها وكتبت أميرة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: يا شافي اشف أمي ويا لطيف الطف بأمي.. ولا حول ولا قوة إلا بك.. ربي إن أمي مسها الضر وأنت أرحم الراحمين”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى