أخبار الرياضة

تعرف على الموعد الجديد لمباراة مصر وبوركينا فاسو

%D9%85%D8%B5%D8%B1 1

قال الإعلامي خالد الغندور، إنه تم تعديل موعد مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية والمقامة حاليا بالجابون.

أضاف خالد الغندور في برنامجه “الكورة في ملعبك” والذي يذاع عبر أثير قناة “شعبي إف إم” عصر اليوم الثلاثاء، أن مباراة مصر وبوركينا فاسو والتي ستقام غدا، أصبحت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة.

وكشف الغندور أن التشكيل الأقرب للمنتخب في مواجهة بوركينا فاسو هو عصام  الحضري في حراسة المرمى، أحمد فتحي ظهير أيسر، وأحمد حجازي وعلى جبر قلبي دفاع وأحمد المحمدي ظهير أيمن، وفي وسط الملعب سيشارك طارق حامد بالإضافة إلى أن إبراهيم صلاح هو الأقرب لتعويض غياب النني بعد الإصابة.

وأوضح أن عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في الهجوم، وأحمد حسن كوكا الذي سيعوض غياب مروان محسن عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة المغرب، مؤكدا أن أرضية ملعب ليبرافيل الذي ستقام عليه المباراة جيدة، وأفضل بكثير من ملعب بور جانتي، لافتا إلى أنها ستساعد لاعبي المنتخب على تقديم كل ما لديهم من مهارات خلال المباراة.

وطالب “الغندور” من الجميع التوقف عن إشعال الأزمات والمشاكل داخل معسكر المنتخب، مشيرا إلى أن الفراعنة بحاجة إلى الدعم الكامل من الجميع في هذه المرحلة الهامة.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى