تقارير و تحقيقاتسلايدمجلس النواب

تعرف على مرشحي دائرة أبو كبير فى انتخابات برلمان 2015

دائرة أبو كبير

ينافس 15 مرشحاً فى الدائرة السابعة بـ محافظة الشرقية والتي مقرها مدنية أبو كبير والمخصص لها مقعدين جميعهم من المستقلين فيما عدا مرشحين ينتميان لحزبى الوفد ومستقبل وطن.

يتنافس في تلك الدائرة فئات مختلفة، حيث يوجد مرشحين سبق لهم الوصول للبرلمان من قبل ، و مرشحين سبق لهم الترشح ولم يصلوا إلى البرلمان،كما يتواجد وجوه جديد في السباق البرلماني .

صفي الدين

الدكتور صفي الدين محمد محمد متولي و الشهير بـ “صفي الدين متولي ” عضو مجلس علماء مصر و استاذ الاستكشافات الجيوفيزيائي بمركز بحوث الصحراء ، ورقمه (10) في الكشف الانتخابي ،  و رمزه التليفون المحمول  ، للتعرف على المرشح أكثر استمع إلى هذا الفيديو.

عبد الله لاشين

  • هذا ويتنافس وجه جديد، لم يسبق له الترشح من قبل ، المرشح عبد الله أحمد جمال الدين ابراهيم لاشين ، “وشهرته عبد الله لاشين ، الضابط بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية سابقاً ،  يأتى في الترتيب بالكشف الانتخابي رقم (1) ورمزه القلم، وينتمني لحزب مستقبل وطن ، تعرف اكثر على المرشح من خلال هذا الرابط

https://soundcloud.com/sharkiatoday/abdallah-lasheen

عمرو قطب

ويدخل السباق الانتخابي لأول مرة المرشح رائد دكتور عمرو محمد أحمد قطب ، والشهير بـ عمرو قطب ، مستقل ، و رقمه (4) في الكشف الانتخابي ورمزه غصن الزيتون ، ، للتعرف على المرشح أكثر استمع إلى هذا الفيديو.

 

عبد الله حسان مرشح دائرة أبو كبير

  • وينافس المرشح عبد الله محمد محمد أحمدحسان ورقمه (2) في الكشف الانتخابي ، والشهير بعبد الله حسان لأول مرة في الانتخابات البرلمانية  ، ورمزه النخلة ، وينتمني لحزب الوفد الجديد .
  • نبيل عسكر

المرشح نبيل عبده ابراهيم سيد أحمد عسكر و الشهير بـ “نبيل عسكر ” ، رقمه (3) في الكشف الانتخابي ، ورمزه الصقر ، سبق له الترشح من قبل فى الانتخابات البرلمانية الماضية ، هذا لم يكتف بدبلوم التجارة الذى حصل عليه فقرر الإلتحاق بالثانوية العامة والتى حصل عليها عام 2005 فالتحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس وحصل على الليسانس عام 2009 ، و تدرج فى وظيفته بمستشفيات الدمرداش بجامعة عين شمس حتى وصل إلى أن يكون مديراً لأقسام العظام لمدة عامين،  وهو الآن هو أخصائى شؤون إدارية بمستشفيات الدمرداش.

علي المصيلحي

المرشح الدكتور علي السيد علي المصيلحي والشهير بـ “علي مصيلحي ” ،وزير التضامن الاجتماعي سابقاً  ، ورقمه (5) في الكشف الانتخابي ، مستقل رمزه ساعة اليد ، وفي عام 2002 تم تعينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري حتى ديسمبر 2005 ، و شغل المصليحي منصب وزير التضامن الاجتماعي في عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك وكان عضواً في الحزب الوطني  ، واصبح مسئولا عن وضع الخطة القومية لتطوير شبكات الأمان وترشيد الدعم وخطة تطوير بنك ناصر الاجتماعي لزيادة الفاعلية في تحقيق التنمية الاجتماعية.

عناني قريمد

 

المرشح المحامي عناني السيد محمد السيد والشهير بـ “عناني قريمد ” رقم (6) في الكشف الانتخابي ، ورمزه الاوتوبيس ، وقد سبق له الترشح .

ناصر الشاهد مرشح أبو كبير

المرشح ناصر محمد خلف محمد حسين ، والشهير بـ “ناصر الشاهد ” ، و رقمه (7) في الكشف الانتخابي ، مستقل ، و رمزه الحصان .

صبري عبادة مرشح أبو كبير

المرشح صبري عبادة خليل علي ، والشهير بـ “صبري عبادة ” ، مستشار وزارة الأوقاف سابقاً ، ورقمه (15 ) في الكشف الانتخابي ، مستقل ، ورمزه الأسد.

فهمي أباظة مرشح أبوكبير

المرشح فهمي محمد أحمدأمام أباظة ، والشهير بـ “فهمي أباظة ” ، محاسب بإدارة أبو كبير التعليمية ، ورقمه (9) في الكشف الانتخابي ، مستقل ، ورمزه الشمعة .

 

المرشح محمد عبد الهادي سليم حبيب ، والشهير بـ ” محمد حبيب” استشارى الجراحة العامة ، ور قمه (12) في الكشف الانتخابي و رمزه السهم .

وتنافس عائلة “سالم” البرلمانية فى الانتخابات القادمة، بمرشحين علي المعقد الفردي حيث طرح النائب الأسبق لـ4 دورات محمود أحمد السيد سالم والشهير بـ “محمود سالم” نفسه للمنافسة كمستقل ورقمه (11) في الكشف الانتخابي و رمزه الكف ، على ىالرغم من تجاوزه سن السبعين كأقدم البرلمانيين الذين يخوضون الانتخابات فى المحافظة، فى الوقت الذى طرح فيه “طارق سالم” نفسه للمنافسة أيضا على المقعد الفردى ورقمه (14) في الكشف الانتخابي ورمزه الشاكوش .

المرشح محمد محمد سعيد مرسي صقر ، والشهير بـ “محمد سعيد صقر” ، ورقمه ( 13) في الكشف الانتخابي ، مستقل ، ورمزه الهدهد .

المرشح عادل عبد الفتاح محمد عبد العال ، والشهير بـ “عادل النجار ” ورقمه (8 ) في الكشف الانتخابي ، مستقل ، ورمزه المنزل .

 

زر الذهاب إلى الأعلى