أخبار الشرقيةسلايد

تعقيم مطرانية فاقوس والعاشر من رمضان

 

تعقيم مطرانية فاقوس
تعقيم مطرانية فاقوس

كتب | أحمد الدويري

قام اللواء «ضياء الدين أبو العزم» رئيس مركز ومدينة فاقوس، حملة بالتنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية والإدارة الزراعية وإدارة شئون البيئة بالمجلس والمشاركة المجتمعية مع مواطني مدينة فاقوس لتكثيف العمل بأعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمنشأت الحكومية والادارات الخدمية ودور العبادة .

وشملت الأعمال اليوم تطهير وتعقيم جميع المنشئات بمطرانية فاقوس والعاشر من رمضان والطرقات والممرات، و كذلك محطة القطار ،وكذلك العمل بتطهير منشآت الإدارات الخدمية المختلفةالادارة الزراعية – الادارة البيطرية – النيابة الادارية – البريد – السنترال وشملت أعمال التطهير جميع الأسطح من مكاتب – كراسي – أرضيات  والممرات والحوائط والحمامات وغيرها.

كما تم العمل بالتوازي بعدة مناطق وشوارع بالمدينة وبمنطقة أبور النور بالمشاركة المجتمعية مع جمعية تنمية المجتمع واهالي المنطقة وتم رش الشوارع والجدران والأرصفة وغيرها ومازالت الحملات مستمرة ، وذلك في إطار حرص رئاسة المركز على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة فيروس كورونا وغيره من الفيروسات المعدية والحد من انتشارة حفاظا على الصحة العامة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى