أخبار الرياضة

تعليق حسام البدري على اشتباكه مع ميدو

البدري 1

كتب | أحمد سمير

علّق «حسام البدري» المدير الفني للنادي الأهلي، على المشادة التي نشبت بينه وبين «ميدو» المدير الفني لفريق وادي دجلة خلال الشوط الثاني، من المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الإسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وأكد «البدري» في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه تربطه علاقة زماله بأحمد حسام، وأن ما حدث مجرد نرفزة ملعب، مشدداً علي حزنه الكبير لهذا الأمر.

كانت الأزمة نشبت عقب إحراز الأهلي هدفه الأول عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، إذ انتقل ميدو لدكة بدلاء الأحمر وبدأ في الهجوم اللفظي، ليتطور الأمر للاشتباك بالألفاظ، قبل أن يتدخل الجهاز الفني لكلا الناديين ويتم إنهاء المشكلة.

يُذكر أن الأهلى قد حصد 3 نقاط صعبة وثمينة، فى مشواره نحو الحفاظ على درع الدورى، بعد أن حقق الفوز أمام مضيفه وادى دجلة بهدف نظيف، أحرزه المهاجم عمرو جمال فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ20 للمسابقة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى