أخبار العالم

تعليق غريب من وزير التعليم على واقعة الطفل الباكي

تعليق وزير التعليم على واقعة الطفل الباكي
تعليق وزير التعليم على واقعة الطفل الباكي

كتب | شادي زعبل

قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على واقعة الطفل الباكي الذي انتشرت علي موقع التواصل الاجتماعي وعرضها معتز الدمرداش.

حيث قال الوزير: عمركوا ما شفتوا طفل بيعيط في حضانة ، مين اللى كان ماسك كاميرا وصور؟.

وانتقد شوقي، استعراض إيجابيات وسلبيات الأسبوع الأول من العام الدراسي، أداء بعض وسائل الإعلام، لتوضيح نظام التعليم الجديد، وتشكيكها طوال الوقت في النظام، وتأكيدها أن التابلت ليس في مصلحة التعليم، قائلا: لماذا كل هذا التشكيك، وما جدوى ذلك الآن؟.

وفتحت وزارة التربية والتعليم تحقيقا بشأن الفيديو الذي يظهر فيه طالب بالصف الأول الإبتدائي بمدرسة منية السرج الإبتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية، وهو في حالة بكاء ويطلب من المعلمة تركه للنوم.

وأوضح أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التعليم، في بيان للوزارة، أنه صدر قرار بمجازاة كل من «ع. م» مدير مدرسة الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالخصم 3 أيام للتقصير فى الإشراف، و «س.ع» معلمة الفصل بالخصم 5 أيام من راتبها للتعامل بأسلوب غير تربوي.

وأكد أنه تم إنذار «س. ص» عاملة بذات المدرسة لتواجدها بدون سبب داخل الفصل، و «م.ع» معلم بالخصم 10 أيام من راتبه لتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل مع نقله لديوان الإدارة بذات الدرجة والوظيفة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى