أخبار مصرسلايد

تفاصيل العثور على أم وطفلها 5 سنوات مذبوحين داخل مسكنيهما

الكاملة
تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لحل لغز العور على سيدة مطلقة وطفلها 5 سنوات مذبوحين داخل شقة يقيمان فيها في منزل أسرة المجني عليها بشبرا الخيمة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء “فخر الدين العربي” مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد “أحمد سالم” مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة مطلقة وطفلها 5 سنوات مذبوحين في شقتيهما بمحطة هاميس دائرة القسم.

على الفور إنتقل مدير إدارة البحث الجنائي اللواء “حاتم حداد” ويرافقه فريق من البحث الجنائي لموقع الحادث، وجرت معاينة الشقة موقع الحادث.

وقد تبين من التحريات الأولية أن الجثتين لأم مطلقة وطفلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات ويعيشان بمفردهما بشقة بمنزل عائلة المجني عليها، ويقطن معها شقيقيها.

وبسؤال شقيقي المجني عليها، قالا أنهما اكتشفا تغيبها لفترة وباستطلاع الأمر وجداها هي وطفلها جثتين هامدتين بالشقة، ولم يوجها الاتهام لأحد حتى الآن.

وبسؤال الأهالي بالمنطقة، أكدوا على أن المجني عليها مطلقة وتعيش هي وطفلها مع شقيقيها، وأنهم فوجئوا بهما يصرخان بعد العثور على الجثث.

تم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بنقلهما لمستشفى ناصر العام وانتداب الطب الشرعي لبدء التشريح وبيان الإصابات وملابساتها.

كما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لفحص مكان الحادث ومداخل ومخارج الشقة التي تسكن بها المجني عليها بصحبة شقيقيها اللذان اكتشفا الواقعة.

بالإضافة لتكثيف فريق البحث جهوده لفحص كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة ونطاق الواقعة لتتبع المترددين على المنزل، ومعاينة منافذ الشقة والعمل على الوصول لأدلة تقود لمرتكب الجريمة وتسهم في حل لغز الواقعة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى