أخبار مصرسلايد

تركت منزل الزوج فذبحها والدها.. حل لغز العثور على جثة سيدة ملقاة بالزراعات

منزل الزوج فذبحها والدها.. حل لغز العثور على جثة سيدة ملقاة بالزراعات
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من حل لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة على الطريق بالزراعات بين قريتي عرب جلال وصنافير دائرة مركز القليوبية.

بدأت الواقعة عندما تلقى العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة سيدة مذبوحة، وملقاة بجانب الطريق.

على الفور انتقل فريق من شرطة مباحث المركز لمحل الواقعة، وبالمعاينة والتحري تبين أن الجثة لربة منزل تدعى “ح،ع،ج” 25 سنة، وبها جرح قطعي بالرقبة.

وبتكثيف البحث والتحريات تمكن رجال مباحث مركز قليوب من حل لغز الواقعة، حيث تبين أن المجني عليها تركت منزل الزوجية هاربة من زوجها.

وعندما علم والدها بذلك وعثر عليها قرر التخلص منها فذبحها بسكين، وألقى بجثتها بجوار الزراعات على الطريق بين قريتي عرب جلال وصنافير.

تم إلقاء القبض على الأب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم واسندت الواقعة للنيابة لاستكمال التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى