أخبار مصرسلايد

مفاجأة.. صديقة طالبة الثانوية العامة مريم التي انتحرت تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

طالبة الثانوية العامة مريم
طالبة الثانوية العامة مريم

طالبة الثانوية العامة مريم.. نزل الحزن على أهالي طوخ بمحافظة القليوبية بعد انتحار طالبة اسمها “مريم صلاح” كانت تدرس بالمرحلة الثانوية بقسم “علوم العلوم” بسبب صعوبة علم الأحياء.

طالبة الثانوية العامة مريم

وذلك بعد ساعات من انتهاء لجنة الامتحانات وخروجها من مقر اللجنة، حيث قالت الطالبة هند محمد ، زميلة الطالبة الانتحارية ، إنهما يدرسان في قسم “علوم العلوم” في مدرسة الشهيد خالد كمال المغربي الثانوية.

مضيفة: “أنا ومريم صديقتان في المدرسة واللجنة ، ولسنا في نفس البلد ولكن قريتنا بالقرب من طوخ، وكنا نذهب إلى الدروس معًا وكنت أراها متوترة في اللجنة ومنزعجة من صعوبة الامتحان “.

ووفقًا لـ “هن” أكملت هند: “بعد انتهاء الامتحان مشيت دون أن يتحدث أحد ، لكننا تواصلنا من خلال مكالمة على تطبيق Messenger ، مثل كل مرة نتحدث فيها بعد الامتحانات.

اقرأ أيضًا: شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول قتل زوجها عن طريق دهسه بالسيارة عدة مرات

وتابعت: “انهارت بالبكاء ، وبعد ذلك علمت من زميلتنا أنها كانت قافلة ، ثم انتحرت برمي نفسها من الطابق الرابع من منزلها ، وليس بمادة سامة”.

وكانت قد انتشرت  أنباء عن انتحار طالبة بالثانوية طالبة علوم عن طريق تناول مادة سامة نفتها صديقة الطالبة مؤكدة أنها ألقت بنفسها من غرفتها في منزلها.

وفي سياق آخر ، انتحرت فتاة تدعى “ز. أ ” 14 سنة من منطقة أرض المحالج في قناطر الخيرية بعد أن ألقت بنفسها من الطابق السادس من منزلها ، ما أدى إلى وفاتها نتيجة مرضها النفسي. تم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى