ثقافة و فن

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2017

برنامج رامز جلال في رمضان 2017

كتبت | آلاء بربر

سافر الفنان «رامز جلال» مؤخراً إلي واحة سيوة من أجل تصوير برنامجه الجديد الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل بصحبه فريق العمل بالكامل.

والبرنامج عبارة عن مقالب كما إعتاد رامز علي تقديم هذه النوعية من البرامج كل عام في السباق الرمضاني ،والتي تحقق نجاحًا ساحقًا خلال النسخ الماضية، وكان من بينها «رامز واكل الجو»، و«رامز قرش البحر»، وآخرها «رامز بيلعب بالنار» الذي قدمه في رمضان الماضي.

ومن المقرر أن ينتهي تصوير البرنامج خلال 3 أسابيع علي الأكثر ، وذلك لإنشغال رامز بتصوير فيلم جديد بعنوان «رغده متوحشه».

حيث يقدم شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض ويتم التصوير بنفق تم إعداده خصيصاً من أجل البرنامج ويحمل الموسم الجديد عنوان «رامز تحت الأرض»، ومن المنتظر أن يقع ضحيته هذا العام عدد كبير من نجوم الدراما الذين انتقلوا لتصوير أعمالهم الدرامية بواحة سيوة ومنهم نجوم مسلسل «واحة الغروب» لمنة شلبي وخالد النبوي ومسلسل «كفر دلهاب» ليوسف الشريف وروجينا.
وبحسب موقع «سيدتي . نت» كشف مصدر مقرب من الفنان رامز جلال بدء التحضير لتصوير الموسم الجديد من برنامجه للمقالب، بعد تجديد تعاقده مع شبكة قنوات MBC، وأنه قرر الاستعانة بفريق المؤثرات الصوتية والبصرية الخاص بتنفيذ سلسلة أفلام جيمس بوند.

وأكد المصدر نفسه أن رامز جلال أشاع سفره إلى باريس لتصوير برنامج بعنوان «أمس القاهرة» ليبعد الأنظار عن مكان التصوير الحقيقي بواحة سيوة.

هـانـي رمـزي في الـهـنـد لبرنامجه في رمـضـان 2017

زر الذهاب إلى الأعلى