أخبار الشرقية

تفاصيل لقاء منسق حملة شباب ضد الفساد مع مدير أمن‏ الشرقية

مدير الامن

 

كتبت| شهندة برهام

التقي علاء سليمان منسق عام حملة شباب ضد الفساد اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية لعرض عليه مشاكل مرور فاقوس .

ويقول« سليمان» عرضت عليه مشكلة إنعدام إشارات المرور والتوك توك بفاقوس وضرورة هدم الحاجز والفاصل أعلى كوبرى بنك مصر الذى تم بنائه من قبل مجلس المدينة و مشكلة تكاسل إدارة المرور على عدم إجبار أصحاب التكاتك للترخيص وذلك بعمل حملات مستمرةوضرورة وجود واستمرار رجل المرور بالشارع الفاقوسى لإجبار المخالف بالإلتزام من خلال تحرير مخالفات.

وأوضح «سليمان» أنه أكد على مدير الأمن ضرورة حل مشكلة المرور بفاقوس قبل حلول شهر رمضان المبارك و
طلبت منه ضرورة تأمين جلسة المزاد العلنى لتأجير كافيه وحديقة مركز الشباب بالساحة الشعبية المحدد لها السبت القادم حتى لا تتكرر ما حدث  قبل ذلك من اعتداءات.

وأكد سليمان ان اللواء« حسن سيف» وعده بحل كل هذه المشكلات وفى الحال أجري مكالمة هاتفية مع العميد «محمدقطب» مدير الادارة العامة لمرور الشرقية كلفه الذهاب له اليوم، وأكد عليه أن يتم التنسيق في هذه الأمور.

وأضاف أن العميد «محمد قطب» أكد علي انه سيتواجد على أرض الواقع فى وجود الرائد« رامى عزب» مدير إدارة مرور فاقوس لمناقشة مشكلة انعدام إشارات المرور وإهدار المال العام وضرورة إعدام الحواجز التي تمت بمعرفة مجلس المدينة وضرورة وجود رجل المرور بصفة مستمرة وضابط مرور بالشارع الفاقوسى بصفة مستمرة لتنظيم حركة المرور بجميع اتجاهات المدينة بصفة مستمرة حيث أنه قد تم إخطار رئيس مجلس مدينة فاقوس بذلك اللقاء.
ودعي «سليمان» شباب مدينة فاقوس المخلصين والذين اعترضوا علي هذة الفواصل وقدموا بلاغ ضد رئيس المدينة لهذا اللقاء والدفاع عن حقهم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى