أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل مصرع طفلتين وإصابة شقيقهما ووالدتهم إثر احتراق منزلهم بالشرقية

مشتول 1حالة من الحزن والأسى خيمت على قرية “نبتيت” التابعة لمركز مشتول السوق، وذلك بعد أن اندلع حريق في شقة أسرة وعلى إثره لقيت طفلتين مصرعيهما فيما أصيب شقيقيهما الثالث ووالدتهما باختناق.
كان قد تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد ورود إشارة بإندلاع حريق شديد من منزل بقرية نبتيت مركز مشتول السوق.
فيما دفعت الحماية المدنية بإشراف العميد محمد العادلي بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وقد كشفت المعاينة الأولى لآثار الحريق أن السبب في حدوثه هو ماس كهربائي.
كما تبين نشوب الحريق بالشقة بالطابق الثاني من المنزل وهي تضم 3 غرف، وأن الأهالي لم يتمكنو من دخول الشقة إلا بعد كسر الباب.
وقد أسفر الحريق عن مصرع الطفلتين “آيسل” 6 سنوات وشقيقتها “أروى” 3 سنوات، وإصابة شقيقهما الثالث “مازن”4 سنوات ووالدتهما باختناق.
وقد تم نقل المصابين لمستشفى مشتول المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بالدفن.
فيما أفاد أحد جيران الأسرة المكلومة وهو من أهالي القرية، أن والد الأطفال يعمل بالبحر الأحمر وأن الأهالي لاحظو خروج دخان كثيف من البلكونة الخاصة بشقة الأسرة وحريق بسلوك الكهرباء.
مشيرًا إلى أن 5 من رجال القرية قامو بكسر باب الشقة لإنقاذ الأطفال ووالدتهم، إلا أنه تم العثور على الأطفال بغرفة كانت محترقة بالكامل بمحتوياتها، وهو ما تسبب في إصابتهم بإختناق ووفاة البنتين وإصابة الولد والأم وتم إسعافهم من قبل المستشفى.
مشتول 22
مشتول 3

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى