أخبار مصرسلايد

بشرى سارة من وزير التعليم للطلاب وأولياء الأمور

وزير التعليم
أعلن الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك إحكام على الدروس الخصوصية، مشيرًا إلى إطلاق الوزارة لمنصة “حصص مصر” والتي يشرف عليها مجموعة من كبار المدرسين المختصة بوضع الإمتحانات.

موضحًا أن المنصات التعليمية يصل الإشتراك بها في حدود من 200 إلى 300 جنيه سنويًا، وأن الاشتراك سيكون مجانيًا حتى نصف العام الأول.

وأكد “شوقي” أن شركات الاتصالات بها باقات تعليمية بعضها مجاني أو بمبلغ رمزي، كما طالب أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لأنها تتضمن أخبار مغلوطة وغير صحيحة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت إطلاق منصة “حصص مصر” وهي منصة معتمدة من الوزارة ومخصصة لتقديم دروس أونلابن للطلاب في المرحلة الثانوية.

ويمكن للطلاب التسجيل مجانًا وحتى أجازة منتصف العام على المنصة من هنــــــــا

فيما حثت الوزارة الطلاب على الانضمام للمنصة بشكل فوري للاستفادة من الدروس المصورة من قبل معلمين من أكفأ الكوادر، إلى جانب تطبيقات واختبارات تدريبية في كافة المواد.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى