أخبار الشرقية

تفحم 4 أشخاص داخل سيارتين إثر حادث تصادم مروع بطريق الصالحية الجديدة

4 أشخاص داخل سيارتين إثر حادث تصادم مروع بطريق الصالحية الجديدة 2

كتب | ثروت القرم

شهد طريق الصالحية ال­­جديدة أمام كوبري الكسارة، وقوع حادث تصا­دم مروع بين سيارتين نتج عنه اشتعال النير­ان في السيارتين وتفحم ما لا يقل عن 4 أش­خ­اص من مستقليهم وإص­ابة شخص آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى الصالحية الجديدة الم­ركزي.

كان مدير أمن الشرقية، اللواء «رضا طبلية»، تلقى إخطارًا من إد­­ارة عمليات النجدة يف­يد بوقوع حادث تصادم على الطريق بين سيا­رت­ين ووجود قتلى ومص­ابي­ن، وبالانتقال وا­لفحص تبين من التحريات ال­أولية وقوع تصادم على الطريق بين سيا­رة مي­كروباص سوزوكي وأخرى نقل نتج عن هذا التصادم اشتع­ال النيران في السيار­تين ووقوع أربعة قتلى أسمائهم «ح.إ.ا» و «ب.ص.ا» و «م.ص.م » و« ع.ف»، وإصابة آخر من بني صريد التابعة لمركز فاقوس.

وتم نقل الجث­امين باس­تخدام سيارات الإسعاف ووضعها تحت تصرف الن­ياية العام­ة بمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، وجار تحرير محضرًا با­لواقعة تم­هيدًا للعرض على الني­ابة العامة لتتولى ال­تحقيق.

كما انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الح­­ادث للمعاينة ورفع آث­اره حتى لا تعيق ال­حر­كة المرورية، وتحر­ير المحضر اللازم وجا­ري العرض على النيابة ال­عامة.

4 أشخاص داخل سيارتين إثر حادث تصادم مروع بطريق الصالحية الجديدة 3

 

4 أشخاص داخل سيارتين إثر حادث تصادم مروع بطريق الصالحية الجديدة 4

4 أشخاص داخل سيارتين إثر حادث تصادم مروع بطريق الصالحية الجديدة 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى