علوم و تكنولوجيا

تقنيات جديدة لتطوير شبكات المحمول في مصر

2015_2_24_10_28_48_743

عرضت شركة إريكسون تقنياتها الجديدة لشبكات المحمول بتكنولوجيا (MINI-LINK 6352) والتي توفر سعة حديثة لشبكات المحمول تساوي 5 جيجا بيت في الثانية في الاتصال اللاسلكي (الراديو) الواحد ، جاء ذلك خلال العروض التفاعلية الحية التي عقدتها الشركة في القاهرة.

ووفقا لبيان صحفي  ، فقد نظمت إريكسون لقاءً بالقاهرة للإعلان عن تقنياتها الجديدة، وقد حضره ممثلو شركات المحمول الثلاثة العاملة فى السوق المصرية وهى موبينيل وفودافون واتصالات مصر، بالإضافة إلى ممثلي الشركة المصرية للاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .

قالت أوشيل يالسين رئيس اريكسون بشمال شرق أفريقيا: “يعكس هذا اللقاء التزامنا تجاه السوق المصري الذي يمتلك إمكانات كبيرة للنمو في مجال الاتصالات، وتتوقع اريكسون أن تقنية ” Microwave” ستظل وسيلة الاتصالات المتحركة التي تربط حوالي 50٪ من جميع محطات الاتصالات اللاسلكية (الراديو) في 2019.

ومن خلال هذه التكنولوجيا ستتوفر لمشغلي شبكات المحمول شبكة أحدث من التي يعملون عليها الأن دون أي مشاكل او تكدسات ، وستقدم للمستخدم النهائي تجربة أقوى بكثير من ذي قبل، هذا وستستمر الحملة في تغطية المزيد من البلدان في جميع أنحاء المنطقة خلال الأشهر المقبلة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى