أخبار مصرسلايد

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021.. تعرف على موعد إعلان الجدول

 جدول امتحانات الثانوية العامة 2021
جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

يترقب الطلاب بالثانوية العامة وأولياء الأمور إعلان وزارة التعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 ومعرفة موعد اعلان الجداول.

وذلك بالتزامن مع اقتراب عقد امتحانات الشهادة الاعدادية والتي تليها امتحانات الثانوية العامة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن أن الوزراة ستعلن منتصف الأسبوع المقبل عن تفاصيل التجربة الثالثة وجدول الثانوية العامة وكل تفاصيله

بما في ذلك القرار النهائي المرتبط بالتحسين.

وذلك من خلال منشورًا له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب شوقي في تدوينته:

امتحانات الثانوية العامة بنظام الأسئلة الجديد لجميع الطلاب وسوف تكون إلكترونية على التابلت في المدارس المجهزة للطلاب النظاميين، ولا علاقة لهذا بمشروع تعديل قانون التعليم من قريب أو بعيد منعا للبلبلة والمزايدات والخلط..

وتابع:

نحن من عرضنا فكرة تعدد محاولات الامتحان رغم ما فيها من جهد وتكلفة للوزارة لأنها تصب في مصلحة الطالب وندرس حاليا البدائل القانونية

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة إلكترونية بنظام الأسئلة الجديد

جدول الثانوية العامة 2021

ونقلًا عن “بوابة أخبار اليوم” أوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستعلن عن جدول امتحانات الثانوية العامة قريبًا، وذلك بعد انتهاء الامتحان التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي

حيث أشار المصدر إلى أنه من المقرر الاعلان عن جداول امتحانات الثانوية بشكل رسمي، عقب انتهاء الامتحان التجريبي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021
جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

مضيفًا أن الجدول لن يتضمن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، لافتًا إلى أنه سيتم امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل أسوة بالسنة الماضية.

جديرًا بالذكر أنه، كانت قد قررت وزارة التربية والتعليم عقد امتحانات الثانوية العامة يوم 4 يوليو المقبل.

فيما يستعد الطلاب لآداء الامتحان التجريبي الثاني، غدًا الأحد 23 مايو، حيث يعقد الامتحان على مدار 3 أيام هي “23، 25، 27″، وذلك لاختبار الشبكات والسيستم في كافة المدارس، وتدريب الطلاب على نظام الامتحانات على التابليت.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى