أخبار الرياضة

حارس الزمالك يتعرض لحادث سير في 6 أكتوبر

 الزمالك يتعرض لحادث سير في 6 أكتوبر 1تعرض عمر صلاح، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادث سير بمدينة 6 أكتوبر اليوم، بعد مشاركته مع فريق الشباب بالقلعة البيضاء في مباراة الجونة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأكد الحارس اصطدام سيارة نقل بسيارته أثناء عودته بعد خوض المباراة التي أقيمت على ملعب هرم سيتي بالسادس من أكتوبر، مشددا على أنه بخير ولم يتعرض لأي إصابات بعد الحادث الذي تسبب في إلحاق أضرار بالغة بالسيارة.

وواصل الفريق اليوم تدريباته بدون راحة عقب الفوز اليوم على بتروجت بهدفين دون رد.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفوز على نظيره بتروجت بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة بإستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك في المباراة محمود عبدالمنعم “كهربا” في الدقيقة 23 من المباراة وفرجاني ساسي في الدقيقة 53 من عمر المباراة من ركلة جزاء ليقودا الفريق للفوز والتربع على صدارة جدول الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى