أخبار العالم

حبس بشير التابعي و2 وآخرين لاتهامهم بترويع المواطنين بالقطامية

حبس بشير التابعي لترويع المواطنين بالقطامية
حبس بشير التابعي لترويع المواطنين بالقطامية

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس بشير التابعي لاعب نادي الزمالك الأسبق، ومدير إحدى الشركات الرياضية، وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجهت لهم النيابة تهمة ترويع المواطنيين أثناء مشاجرة وقعت فيما بينهم داخل كمباوند بالقطامية.

وتلقى مأمور قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغا بنشوب مشاجرة داخل كمباوند بالقطامية بين بشير التابعى ومدير إحدى الشركات الرياضية الشهيره وأخر، مما أدى إلى ترويع المواطنين.

وقال شهود عيان إن الطرفين استعانوا بعدد كبير من البلطجية الذين استخدموا أسلحة بيضاء ومواد نارية وزجاج مما أدى إلى ترويع المواطنيين الذين كانوا متواجدين في الجيم الذي شهد الواقعة وداخل الكمبوند.

استمعت النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام إلى أقوال عدد من الأهالي الذين قدموا فيديوهات التقتوها بالموبايلات أثناء المشاجرة.

انتقلت قوة من مباحث القاهرة إلى مكان الواقعة وألقي القبض على طرفي المشاجرة وأحيلوا إلى النيابة العامة، التي أمرت بحجز المتهمين لمدة 24 ساعة لحين ورود التحريات، وقررت حبسهم بأن اثبتت التحريات تورطهم في ترويع المواطنيين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى