أخبار الشرقية

حبس مدير ومنقذ حمام السباحة بنادي الرواد بالعاشر من رمضان بعد مصرع طفل غرقًا

حبس مدير ومنقذ حمام السباحة بنادي الرواد بالعاشر من رمضان
حبس مدير ومنقذ حمام السباحة بنادي الرواد بالعاشر من رمضان

كتبت | أسماء رياض

قررت نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس مدير ومنقذ حمام السباحة بنادي الرواد بالعاشر أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وذلك بعد مصرع طفل غرقًا أمس داخل حمام النادي.

كان قد لقي طفل مصرعه غرقًا داخل حمام سباحة نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان.

تلقي مدير أمن الشرقية اللواء عبدالله خليفة إخطارًا من قسم أول مدينة العاشر من رمضان يفيد مصرع الطفل” طه حسن عبدالنبي” 8سنوات، غرقًا داخل حمام السباحة بنادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان.

وقد تبين أن الطفل مقيم بمدينة القاهرة وقد أتي لمدينة العاشر في زيارة ودخل للنادي بصحبة شقيقته وخلال تواجده داخل حمام السباحة إرتطم بشخص آخر مما تسبب في إختلال توازنه كونه لا يجيد السباحة حيث شرب كمية من الماء مما أدي لغرقه، فيما لم ينتبه المنقذين للطفل ظنًا منهم أنه يلعب.

وفور إكتشاف المنقذين غرق الطفل قاموا بإخراجه من المياه إلا وأنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وخرجت دماءًا من أنفه.

تم نقل الجثة لمستشفي التأمين الصحي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3515 إداري قسم أول العاشر من رمضان لسنة 2018.

فيما أعلن مجلس إدارة نادي الرواد أمس أنه تم عقد إجتماع مجلس إدارة فوري للتحقيق في الواقعة.

وأكد مجلس إدارة النادي أنه تقرر الآتي:

إعلان حالة الحداد بالنادي لمدة ثلاثة أيام، وغلق منطقة حمام السباحة الأولمبي والطفل بالنادي بالكامل لمدة ثلاثة أيام، وكذلك تأجيل جميع الأنشطة الترفيهية لأجل غير مسمى.

كما قرر المجلس إقالة كلًا من مدير حمام السباحة ومدير أمن النادي ومشرفي الأمن الصباحي وإقالة طاقم الإنقاذ عن الفترة الصباحية بالكامل، وأفراد أمن بوابات حمام السباحة لمخالفتهم قرار مجلس الإدارة بالسماح لغير الأعضاء بدخول حمام السباحة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى