ثقافة و فن

حقيقة ترحيل شحتة كاريكا من دبي بسبب قضية شيكات

%D8%B4%D8%AD%D8%AA%D9%87

انتشرت أخبار مؤخرا بأن السلطات الإماراتية قامت باحتجاز الفنان شحتة كاريكا، أثناء تواجده هناك في دبي لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، وقامت بالتحقيق معه وترحيله إلى القاهرة دون إحياء الحفلات الذي كان مرتبط بها هناك، وذلك بسبب قضية شيكات بدون رصيد.

وقال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، الذي قام بنفي هذا الكلام جملة وتفصيلا، واصفا إياه بأنه “كلام عبيط وأهبل”، مشيرا إلى أن شحتة سافر بالفعل إلى دولة الإمارات، وتواجد هناك لمدة 9 أيام، أحيا خلالها 3 حفلات.

كما أكد أحمد مرزوق مدير أعمال “أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا” في تصريحات، أن شحتة كان سافر يوم إلقاء القبض على أوكا وأورتيجا في المطار، وأشار إلى إنه جلس هناك لمدة 9 أيام، قام خلالها بإحياء 3 حفلات، وعاد بعد ذلك إلى القاهرة، وتساءل مرزوق قائلا: “طيب نفترض أنه تم ترحيله من الإمارات، كيف يعود من هناك على منزله، أظن أنه إذا كان تم ترحيله كان سيتم التحقيق معه بمجرد وصوله إلى المطار”.

يُذكر أن أوكا وأورتيجا تم إلقاء القبض عليهما، أثناء سفرهما إلى دولة الإمارات، وكان برفقتهما شحتة كاريكا، وذلك لتهربهما من أداء الخدمة العسكرية، ولاتهامهما بتزوير القيد العائلي.

 

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى