ثقافة و فن

حقيقة زواج «عمرو دياب» من دينا الشربيني

زواج «عمرو دياب» من دينا الشربيني 1

كتبت | ثريا غنيم

انتشر في الساعات الأخيرة الماضية خبر حول زواج الهضبة «عمرو دياب» من الفنانة دينا الشربيني في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، ولكن بعد ساعات خرجت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب «هدى الناظر» لتنفي الخبر تماماً مرة أخرى بعد الشائعة التى انتشرت في يناير الماضي.

حيث أكدت «هدي» أنه من السهل على أي شخص أن يروج شائعة من الممكن أن تمثل ضجة إعلامية كبيرة.

ويذكر أن «عمرو دياب» في الوقت الذي أدعى فيه البعض خبر زفافه كان برفقة رجل الأعمال المصري« أحمد أبو هشيمة» وذلك لدراسة تفاصيل الفيلم القادم له «الشهرة» والمشرف على انتاجه «أبوهشيمة».

وفي وقت سابق نفى والد الفنانة المصرية «دينا الشربيني» خبر زواج ابنته من المطرب «عمرو دياب» قائلًا : «حسبنا الله ونعم الوكيل فى اللى بيقولوا بنتى اتجوزت عمرو دياب ومنهم لله، بنتى متجوزتش عمرو وبنتى مش متجوزة، ومش عارفة مين مصلحته إيه فى اللى بيتقال».

ونذكر أن الفنان «عمرو دياب» كان متزوج من السيدة زينب عاشور وقد أنجب منها 3 أبناء « كنزي وجانا وعبدالله»، وتزوج مرة أخرى من الممثلة شيرين رضا وأنجب منها ابنتها الوحيدة نور ووقع الطلاق بينهما منذ سنوات طويلة، وقد كانت الشائعات انتشرت منذ فترة حول طلاقهما ولكنهما تجنبا الرد عليها مكتفياً بالظهور سوياً في العديد من الصور .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى