ثقافة و فن

حلا شيحة تكشف مفاجأة عن فيلم اللمبي

شيحة

كتب | أحمد الدويري

كشفت الفنانة حلا شيحا عن مفاجأة، حيث إنها رفضت دور نوسة في فيلم اللمبي، في البداية بسبب قلقها من اختلاف الدور عن شخصيتها، بالإضافة إلى اختلافه عن الأدوار السابقة لها.

وتابعت حلا أثناء حوارها في برنامج صاحبة السعادة المُذاع على قناة dmc والتي تقدمه الفنانة إسعاد يونس،  أن الفنان محمد سعد والمنتج محمد السبكي، حاولوا اقناعها بأداء الدور وأوضحت قائلة: محمد قالي أنتي هتعملي الدور دا حلو جدًا متخافيش، هتحسيه وقت التصوير وهتلبسي الشخصية، وقعدوا يقنعوني واقتنعت في آخر.

وأضافت شيحة أن أول مشهد لها في تصوير الفيلم كان مشهد المُشادة بينها وبين الفنان محمد سعد قبل الفرح، لافتة إلى أنها اندمجت بعد بداية تصوير المشهد، حيث أشارت قائلة:  قالولي أكشن لاقيت نفسي اندمجت وبضرب سعد بالروسية.

أضافت:عشت الحالة وحبيت الدور وحسيت أن أنا البنت بشعرها الطويل وشكلها المبهدل وباللبانة بتاعتها دي، وكلمتها المشهورة خلاص خلاص.

وألمحت إلى أن كلمة خلاص خلاص نالت إعجاب سعد، وطلب منها وضعها في المشاهد الرئيسة في الفيلم لكي تكون الافيه الخاص بالشخصية التي تُجسدها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى