أخبار العالم

حماية المستهلك تؤكد على فحص شكاوى المواطنين ضد مراكز صيانة تكييفات العربي

العربي

ردا على شكاوى المواطنين حول سوء مستوى خدمة الصيانة التى تقدمها شركة العربى، خاصة تكيفيات شارب، أكد اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن جميع الشكاوى التى تصل إلى الجهاز تخضع للفحص.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز يرحب بشكاوى المواطنين ضد أى من الشركات، والموجهة إلى وسائل الإعلام المختلفة، مطالباً بتحويل كافة شكاوى المستهلكين التى تصل إلى وسائل الإعلام للجهاز.

وأشار “يعقوب” إلى أنه من ضمن الخطوات التى يتخذها الجهاز لفحص شكاوى المواطنين، استدعاء المسئولين عن الشركة المشكو فى حقها للتحقق حول وجود مشاكل تضر بمصالح المستهلك، ولكن لابد أن نضع فى اعتبارات التحقيق حجم الشكاوى من إجمالى مبيعات الشركة، لأنه من الممكن أن تكون حالات قليلة أمام حجم إنتاج ضخم فى السوق المصرى.

وشدد رئيس حماية المستهلك على أن الجهاز يتواصل على الفور مع مسئولى الشركات وأصحاب الشكاوى لحل الأزمات التى تواجه المواطنين، لافتاً إلى أن صالح المواطن المصرى هو الهدف الأول لعمل الجهاز.

وكان المواطنون قد تقدموا بشكاوى ضد خدمات الصيانة لتكييفات شارب، التابعة لشركة العربى جروب، مؤكدين على أن تعامل القائمين على صيانة التكييفات بالشركة أصبح مأساة حقيقية يعانون منها، موضحين أنهم تقدموا بشكاوى عديدة للشركة، ولكن لم يجدوا أى رد أو اهتمام، لتستمر معاناتهم مع خدمات الصيانة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى