أخبار العالم

حيوان غريب يثير الذعر في قرية بالصعيد ويصيب 15 مواطن

%D8%B3%D9%84%D8%B9%D9%88%D8%A9

 

 

حيوان غريب مجهول الهوية اقتحم قرية بالصعيد، وعض مجموعة من أهلها، ذلك هو الوصف الذي انتشر به حيوان السلعوة كما سُمي فيما بعد.

ومنذ التسعينيات ومع ظهور هذا الحيوان والحوادث المرتبطة بظهوره، لم يعد غريبا على الناس في القرى النائية بالمحافظات على ظهوره، إلا أنه ما زال يعقر بل ويقتل أيضا كلما عاود الظهور.

السلعوة التي سببت الرعب للمواطنين في التسعينيات، لا زالت تظهر بين الحين والآخر تصارع خوف الأهالي منها، ويستمر الصراع بينهما عملا بمبدأ البقاء للأقوى.

وبالأمس، ظهرت سلعوة في بعض قرى الأقصر القريبة من المناطق الجبلية، وأصابت 15 مواطنا بقرى حاجر المريس وحاجر أرمنت الحيط، وعزبة أبودغار، كما عقرت بعض الحيوانات بجنوب الأقصر، وتمكن الأهالي من قتل أحد الحيوانات بعد أن هاجمت بقرة في النهار.

لم تعد السلعوة حديث الصحف الآن، خبر صغير عن ظهورها وما خلفته من إصابات يكفي كمعلومة، أما في فترة التسعينيات كانت الصحف تتناول أخبار ظهورها باهتمام مطالبة بتضافر الجهود للسيطرة عليها، وكان الرعب يسود بمجرد قراءة خبر بعنوان “السلعوة تثير الذعر في..”.

المصدر

 

للمزيد:

حيوان غريب يثير الرعب في شوارع روسيا

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى