أخبار العالم

حيوان مفترس يسبب ذعر في الدقهلية ويلتهم 30 رأس أغنام

حيوان مفترس

أثار حيوان ضال الذعر فى مركز شرطة دكرنس بالدقهلية ، بعد أن إلتهم 30 رأس من الأغنام ، وأصاب 8 آخرين داخل مزرعة بعزبة مرشاق .

وتكثف قوات مكافحة الكلاب الضالة ومديرية الطب البيطري ومركز الشرطة جهودها لتعقب الحيوان الضال ، بعد أن تلقي اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز دكرنس ، بورود بلاغ من “توفيق م. ت”، 44سنة، عامل، بإكتشافه نفوق وإصابة الأغنام بالحظيرة المملوكه له .

وإنتقل ضباط مباحث مركز دكرنس بقيادة الرائد احمد السادات، رئيس المباحث، الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحظيرة مقامة على مساحة 700 متر، مسورة بالطوب البلوك ومعروش جزء منها بالسدة والعروق الخشبية خارج الكتلة السكنية وغير مرخصة،وتبين نفوق 30 رأس من الأغنام وإصابة 8 رؤس أخري.

وبسؤال المبلغ قرر بدخول حيوان ضال ” لم يحدده ” إلى الحظيرة وقام بعقر الأغنام الموجودة بالحظيرة مما أدى إلى نفوق وإصابة ما بها ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

جري إخطار إدارة الطب البيطرى لإتخاذ اللازم نحو دفن الأغنام النافقة بالطريقة الأمنة ،وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10177/2017 إدارى المركز ، و العرض على النيابة العامة.

وكلف اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، ضباط المركز ووحدة مكافحة الكلاب الضالة بقسم شرطة المرافق بالقيام بحملة ، تنسيقاً مع مديرية الطب البيطرى بالمحافظة ، للقضاء على ظاهرة إنتشار الكلاب الضالة

المصدر

للمزيد

هذا ما طلبه البطل صلاح الموجي من الرئيس السيسي

وزارة الداخلية: مقتل 3 عناصر إرهابية من حركة حسم وضبط 10 آخرين

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى