ثقافة و فنسلايد

«سباب وألفاظ بذيئة وتكسير زجاج» أول فيديو من خناقة حمو بيكا مع شباب في الساحل “فيديو وصور”

خناقة حمو بيكا
خناقة حمو بيكا

خلال الساعات الأخيرة شغلت خناقة حمو بيكا حديث رواد التواصل الاجماعي المختلفة، وذلك بعد تداول أخبار تتضمن اعتداء مطرب المهرجانات بيكا على عدد من الشباب في مارينا بالساحل الشمالي.

ونرصد لكم التفاصيل الكاملة للمشاجرة وأسبابها، كما ننشر مقطع فيديو مسجل من قبل أحد المواطنين يرصد لحظة نشوب المشاجرة بين بيكا والطرف الآخر..

خناقة حمو بيكا

فقًا للأخبار المتداولة، فإنه نشبت مشاجرة بين بيكا ومعه عدد من رفاقه، والطرف الثاني هو عدد من الشباب، ولك بعدما اصطدم بيكا بسيارته في سيارة أخرى كانت تعبر أحد الدورانات أمام بوابة 5

ليبدأ بيكا ورفاقه في النزول من السيارة والشجار مع الطرف الآخر بالسباب والألفاظ البذيئة

حتى أنه تطور الأمر إلى إجبارهم للنزول من السيارة وتكسير زجاجها والاعتداء على مستقليها بالسب والشتم والضرب، فيما تدخل بعض المارة للتحجيز بينهما ومحاولة فض المشاجرة.

خناقة حمو بيكا

حمو بيكا

ووفقًا لـ “الوطن” يروي “أحمد” ابن عم صاحب السيارة المصطدمة بسيارة حمو بيكا، تفاصيل الواقعة، وأنه كان مع قريبه القادم من دبي ويتجولون بسيارتهم في مارينا بالساحل الشمالي.

مشيرًا إلى أنه عند مرورهم بأحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بسيارة أخرى كانت تسير في اتجاهها بالقرب من الدوران بسرعة عالية، ليتفاجأوا بعدها بأنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا

ووفقًا لروايته، يشير “أحمد” إلى أنه تفاجأ بنزول حمو بيكا من سيارته “رانج روفر” معه مجموعة من الشباب، وقاموا بسبهم بألفاظ بذيئة ثم انهالو عليهم بالضرب

خناقة حمو بيكا
خناقة حمو بيكا

قائلًا: معاه حوالي 4 شدونا من العربية وضربونا ومسكوا قالب طوب كسرولنا الإزاز، ده غير الشتايم والألفاظ، من غير نقاش أو تفاهم..

ويضيف الشاب، أن المشاجرة استمرت حوالي ساعة ونصف، قائلًا:

قولناله لو ليك حق هتاخدوا بهدوء لكن مافيش فايدة من الضرب وقلة الأدب.. ويقولنا أنا هوريكوا هعمل إيه ده أنا حمو بيكا..

مضيفًا، أنهم بعد التوجه إلى قسم الشرطة طلب منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات من 150 ألف لـ 70 ألف جنيه، أخذ المبلغ

موضحًا: أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا، بعدها خرج الطرفين من النيابة بالتراضي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى