أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل تخرج طالبات تربية رياضية

255 (1) كتب : أحمد حمدى

شهد الدكتور “عبد الحكيم نور الدين”، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، حفل تخرج طالبات تربية رياضية بنات لعام 2015، بحضور الدكتورة “إيمان الحاروني”، عميدة الكلية، والدكتور “شريف”، عميد كلية تربية رياضية بنين، وذلك بالصالة المغطاة باستاد جامعة الزقازيق، وقد بدء الحفل بالفقرات الاستعراضية والغنائية لطالبات كلية التربية، وسط مشاهدة من أولياء الامور والحاضرين للحفل.

وقال نور الدين أن الطالبات هن أمل مصر التى تحتاج إلى كل أبنائها الخريجين لبناء مصر التى أصبحت مستهدفة، ونسعى إلى خلق جيل قادر على القيادة والعمل.

وقالت الحارونى أن هذا اليوم هو يوم فرحة للكلية كلها، وليس للخريجين فقط؛ لأنه مجهود 4 سنوات سواء من الطلاب وأولياء الأمور أو أساتذة الكلية، وأن يوم التخرج هو بمثابة الثمرة الحقيقية للتعب والعمل.

وأضافت بأن الدولة أصبحت تهتم بخريجى كليات التربية الرياضية، وأن التربية الرياضية أصبحت تعتمد على المنهجية والعمل، من أجل رفعة مصر ومناسبة سوق العمل سواء الداخلي أو الخارجى.

وقام كل من نور الدين والحاروني بتكريم أوائل الطلاب الخريجين، وهن “سارة الفقى”، “آية رسلان “، “روضة كمال”، “مروة جودة”، “مروة عفيفى”، و”فاطمه على”، وسط فرحة من الطالبات وأولياء الأمور الذين حضروا لمشاركة الفرحة مع أبنائهم.

255 (2)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى