أخبار العالم

رسالة مؤثرة تثير جدلاً بجوار رضعية ملقاة في الشارع

طفل

 

 

 

“المولود ليه أب وأم بالحلال، واللي يأخده يقول لأي حد على رقم تليفون أو عنوان عشان أقدر أوصله لما النفوس تهدى وأرجع أخدها من تانى.. عشان خاطر ربنا خلوا بالكم منها”.. كان هذا نص رسالة غامضة، وُجدت بجانب طفلة لقيطة عثر عليها أهالي قرية برهمتوش التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، أمس الثلاثاء، بأحد شوارع القرية، وبجوارها حقيبة ملابس صغيرة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بورود بلاغ من أهالي قرية برهمتوش، بالعثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة في أحد الشوارع وبجانبها حقيبة ملابس.

انتقل ضباط مباحث السنبلاوين بقيادة الرائد أحمد فريد عبدالمعطي، رئيس المباحث، وبفحص الطفلة المعثور عليها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

وأودعت الطفلة حضانة مستشفى السنبلاوين العام، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وصولاً لوالدة الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28/2018 إداري المركز، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

المصدر

 

للمزيد:

العثور علي طفل حديث الولادة أمام مسجد ببلبيس

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى