ثقافة و فن

رسميًا طلاق عمرو دياب وزوجته

 

عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

 

يتساءل كثير من محبي الهضبة عمرو دياب عن وضع زوجته الأخيرة ، وما إذا كانا منفصلين أم مطلقين، خاصة أن الثنائي لم يجب بشكل واضح عن السؤال حتى الآن.

سبب السؤال هو الظهور الدائم لـ عمرو دياب مع زوجته دينا الشربيني، في كل المناسبات الفنية أو الشخصية، وسط غياب تام لزوجته “المعلنة” السعودية زينة عاشور.

ويزداد هذا السؤال غموضا مع حالة الصمت التام لـ “الثلاثي”: عمرو دياب ودينا الشربيني وزينة عاشور، والذين يفرضون سياجا من السرية حول علاقة الهضبة بأي منهما.

اقرأ أيضًا محمد عساف يعلن زواجه .. شاهد الصور والفيديو

حيث أنه تم التأكيد من مقربين من زينة أنها طلقت رسميا من عمرو دياب منذ ما يقارب العامين، بعد فترة طويلة من الانفصال بينهما بالفعل.

حيث لم يتم التأكيد أو نفي وجود علاقة بين هذا الطلاق من ناحية، وقصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، التي توجت بالزواج لاحقا، حسبما يؤكد مقربون وأصدقاء منهما، ودون أن يؤكد الزوجان نفسهما للإعلام.

يذكر أن عمرو دياب متزوج حاليا وبشكل رسمي من دينا الشربيني، دون تصريح علني لأي منهما، وسبق له الزواج مرتين، الأولى هي الفنانة شيرين رضا التي أنجبت له ابنته الأولى نور، ثم طلقا، قبل أن يتزوج مرة ثانية من السعودية زينة عاشور التي أنجب منها 3 أبناء هم “كنزي” و”عبدالله” و”جنى” ثم طلقا أيضا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى