أخبار العالم

رواد فيسبوك: عودة التثبيت أعلى الطريق الدائري.. والداخلية ترد

رواد فيسبوك عودة التثبيت أعلى الطريق الدائري.. والداخلية ترد

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا لعدة حوادث بزعم وقوعها، أعلى الطريق الدائري؛ نتيجة عمليات سطو مسلح.

وكشفت سيدة، عن تعرضها لمحاولة سطو على سيارتها بالقرب من الطريق الدائري بمنطقة المنيب، قائلة «في عز الظهر على الدائري، حوالي 500 متر قبل المنيب، وصلاة الجمعة شغالة، اتعرضت لعملية سطو أو بمعني أصح تثبيت، فجأة بني آدم بيجري على العربية، وينط ويحدف طوبة على الزجاج الأمامي.. المفروض إن أخاف أو الصدمة تخليني ما عرفش أكمل أو أقف».

وتابعت «أكمل بالعربية لقيت قدامي ناس نازلة قدام العربية كأنهم بيعدو الشارع وملثمين زي الأول، أنا الحمد لله ربنا ألهمني أكمل وأزود السرعة، ما هو يا أنا يا هما، لما لقو أنه مافيش أمل طلعوا بسرعة على الجزيرة مطرح ما جم، وبعد ما هديت ووصلت القرية الذكية، العربية كلها زجاج، وأنا مردومة زجاج برده».

وأردفت «أنا أدركت أنهم عارفين بيعملوا إيه، الطوبة مرمية بطريقة إنها المفروض تدخل تضرب السائق في وجهه أو قفصه الصدري، فيضطر يقف، هما بقى إيه.. تجارة أعضاء ولا سرقة وسطو بس ولا إيه ؟».

بدورها، أكدت بشرى أحمد، أنها تعرضت لمحاولة سرقة سيارتها، والاعتداء عليها أعلى الطريق الدائري بالقرب من كارفور المعادي، حيث قالت:«نجونا أنا والسواق من محاولة تثبيت على الدائري من ساعة، الحمدلله، خلو بالكم في المسافة ما بين معمار المرشدي وكارفور المعادي في اتجاه المعادي».

يأتي ذلك بالتزامن مع تعرض نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان إلى عملية سطو مسلح بطريق الواحات، حيث قال مقدم برنامج ممكن، إن نجل شقيقته تعرض لحادث إطلاق نار عليه، أثناء خروجه من محطة وقود بطريق الواحات، من قِبل مجهولين.

وأضاف رمضان أن نجل شقيقته تعرض أيضًا للسرقة من الجُناة، حيث قاموا بسرقة معدات تصوير كاملة كانت بحوزة ابن شقيقته، الذي تم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح الإعلامي خيري رمضان أن صديق ابن شقيقته تعرض أيضًا للإصابة إثر ضربه بآلة حادة على الرأس، مشيرًا إلى أنه رجال الأمن يحاولون التوصل لهوية الجناة.

من جانبه، أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أنه تم الدفع بعدد من الدوريات الأمنية لتمشيط الطريق الدائريبمحافظتي القاهرة والجيزة، مشيرًا إلى أن الأمن لم يتلق أية بلاغات بخلاف واقعة نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان، المصور الصحفي محمد صلاح النجار.

 

2016_8_21_21_24_35_653

 

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى