أخبار مصر

مدير مستشفى الحميات يعلق على سبب ارتفاع إصابات كورونا اليوم

 

thumbs b c c7599c061624388df583cc73ad20a960 1
صورة أرشيفية

اعلنت وزارة الصحة أنه تم تسجيل« 720 »حالة جديدة  مصابة بفيروس كورونا، فيما وصل عدد الوفيات إلى 14 حالة وفاة جديدة، بنسبة 5.3% من إجمالى الإصابات التى بلغت 13 ألفا و484 حالة حتى الآن.

وفي سياق متصل عقب الدكتور «محمود خليل»، مدير مستشفى حميات إمبابة، عن ارتفاع إصابات فيروس كورونا  بعد أن سجلت وزارة الصحة اليوم 720 مصاب.

وقال «خليل»،  أننا نزيد بمتوالية هندسية، وليس مطلوب من المواطنين سوى ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مؤكدًا أن نسب الشفاء مرتفعة.

وأكد أن عدم إرتداء الكمامة والحافظ على المسافة الآمنة سيحدث زيادة في إصابات كورونا، مضيفًا أن مستشفى حميات إمبابة تجرى مسحات كثيرة بشكل دوري لهذا نسجل ارتفاع في اعداد المصابين.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الثلاثاء،

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدي

اقرأ ايضًا

تخفيف مدة الحجر الصحي للعائدين من الخارج

إصابة وزير البترول المصري الأسبق بفيروس كورونا

مصر تسجل أعلى معدل إصابات لأول مرة منذ بداية كورونا

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى