أخبار مصرسلايد

موجة انفجارية.. الأدلة الجنائية تكشف سبب حريق مطاعم جليم بالإسكندرية

سبب حريق مطاعم جليم بالإسكندرية
سبب حريق مطاعم جليم بالإسكندرية

اندلع حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمجمع مطاعم وكافيهات بمنطقة جليم بكورنيش الإسكندرية، وقامت الحماية المدنية بالدفع بـ12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، وقد تسبب الحادث في توقف حركة المرور بالمنطقة.

سبب حريق مطاعم جليم بالإسكندرية

وقد كشف التقرير المبدئي لخبراء الأدلة الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، أن ماس كهربائي هو سبب اندلاع ألسنة النيران بمجمع المطاعم، حيث امتدت النيران إلى اسطوانات الغاز بالمجمع، مما تسبب في انفجار الاسطونات، وحدوث موجة انفجارية ضخمة.

وقد تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الرمل أول، يفيد باندلاع ألسنة النيران في مجمع مطاعم بشاطئ جليم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء بصحبة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى النوادي الخاصة بالنقابات والمطاعم المجاورة.

ألسنة النيران تلتهم 4 مطاعم بكورنيش الإسكندرية

وتبين من المعاينة الأولية والفحص، أن النيران التهمت مطعم مكون من 3 طوابق، وامتدت ألسنة النيران إلى 3 مطاعم مجاورة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل، دون إصابات، وتوقفت حركة المرور بالمنطقة بسبب الانتشار الكثيف للدخان، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى