ثقافة و فنسلايد

“توقع وفاته في نفس اليوم”.. الكشف عن سبب وفاة الفنان أحمد هيبة

أحمد هيبة
أحمد هيبة

رحل عن عالمنا اليوم الفنان أحمد هيبة، متأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل تسير عكس الإتجاه مع الميكروباص الذي كان يستقله الراحل.

سبب وفاة الفنان أحمد هيبة

ووفقا لما نشره موقع الوطن، أن الحادث قد أسفر عن انفجار الميكروباص، ونتج عدد الحادث عدد كبير من الإصابات، وجرى نقل الفنان أحمد هيبة للمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

ووفقا لتقرير المستشفى، فإن الفنان الراحل تعرض لنزيف في جميع أنحاء جسده، مما أدى إلى وفاته، وأخطرت إدارة المستشفى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه قد أجرى اتصالا هاتفيا مع زوجة الفنان الراجل، للإطمئنان على حالتها الصحية، بحث الطرق المناسبة لمساعدتها خلال الفترة القادمة، مشيرا أن الفنان الراحل كان لديه 3 أطفال وينتظر الطفل الرابع.

وقالت السيدة صباح زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة، أن زوجها كان يشعر باقتراب موعد وفاته، حيث قال لها زوجها قبل خروجه من المنزل يوم الحادث، أنه يشعر أنه لن يري طفلته القادمة، وطالبها بالدعاء له.

وقد طالب الفنان عمرو محمود ياسين من خلال موقع فيس بوك، نجوم الفن وأعضاء نقابة الممثلين بالتعاون من أجل مساعدة أسرة الفقيد خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد هيبة قد شارك في عدد كبير من الأدوار الثانوية، على رأسها مسلسل “أوان الورد” بطولة الفنانة يسرا والفنان هشام عبدالحميد والفنانة سميحة أيوب عرض عام 2000.

كما شارك في فيلم “لرجل الأبيض المتوسط” بطولة الفنان أحمد آدم، وفيلم مافيا وشباب سبايسي وعمارة يعقوبيان والجزيرة والمركب، وعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى