سلايدمنوعات

سعر الشلن الورق القديم.. تاجر عملات قديمة يقدم عرض مغرى جدا لشراءه

سعر الشلن الورق القديم
سعر الشلن الورق القديم

سعر الشلن الورق القديم .. العملات والمقتنيات القديمة التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين ، يتعامل البعض معها على أنها مجرد خردة لا أهمية لها ، دون أن يدرك أنها كنوز مدفونة لتجار العملات .

وذلك بسبب رغبة الكثيرين في الاحتفاظ بهذه الأشياء كذاكرة ثمينة لا تقدر بثمن ، آخرها ممثلة في عرض لا يمكن رفضه بشراء شلن بقيمة 10 آلاف جنيه من صاحبها.

سعر الشلن الورق القديم

يرتفع سعر العملات القديمة كلما انخفض عددها المعروض في الأسواق ، بغض النظر عن أسباب الاختلاف ، سواء كانت هناك أخطاء في سكها أو لأنها قدمت بكميات محدودة لحدث أو شخصية معينة.

والتي يطالب بعض الناس بدفع مبالغ كبيرة من أجل الحصول عليها والاحتفاظ بها.

تاجر عملة قديم يعلن عن شراء شلن بقيمة 10 آلاف جنيه

قدم محمد حربي ، تاجر وهواة العملات القديمة ، عرضًا لا يمكن رفضه ، وهو شراء أي شلن يتضمن شروط العملة النادرة ، بقيمة 10.000 جنيه مصري ، مؤكدا أنها عملة ورقية مطلوبة. من قبل جامعي التحف.

شروط شراء شلن بقيمة 10 آلاف جنيه

وضع الحربي مجموعة شروط في عملة الشلن المطلوب شرائها بقيمة 10.000 جنيه لوجود عملة الشلن التي لا قيمة لها عند كثير من الناس: يجب كتابة كلمة الدولة المصرية.

على الورق كأوراق عملات رسمية ، ويبلغ سعر العملة خمسة قروش وما دونها ، الصادر بموجب القانون رقم 50 لسنة 1940.

وبمجرد استيفاء كل هذه الشروط في الشلن يشتريها تاجر العملة مقابل 10000 جنيه: أهم شيء أنها عملة ورقية وليست معدنية ، وكتب عليها الدولة المصرية ، مع الشروط المطلوبة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى