ثقافة و فن

سمية الخشاب: «الحلال» دراما شعبية من العيار الثقيل

273571ffb4445302172e7f9e311c8fa0
تعاقدت النجمة سمية الخشاب أخيرًا على بطولة مسلسل «الحلال» الذى ستخوض من خلاله السباق الرمضانى لعام 2017 بعد أن غابت عن المنافسة هذا العام.

المسلسل الجديد إنتاج صادق الصباح، وتأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

عبّرت سمية عن حماستها بخوض السباق من خلال هذا المسلسل، مؤكدة أنه تجربة مختلفة وجديدة وستقدم من خلاله شخصية جديدة تماماً ولم يسبق تقديمها بهذا العمق فى الدراما المصرية، وذلك فى إطار اجتماعى.

وقالت سمية: المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الشعبية التى أفضلها بشكل عام لأنها الأسهل والأقرب للجمهور لأنها أصبحت تمثل قطاعًا كبيرًا من المجتمع المصرى.

وفى سياق متصل، عبّرت سمية عن تعاونها للمرة الأولى مع المنتج صادق الصباح خلال هذا العمل، وقالت: أنا محظوظة للتعاون مع منتج فى أهمية وقيمة وتاريخ صادق الصباح لأنه مميز، كما أنه صاحب تاريخ كبير فى هذه المهنة يجعل أى ممثل يطمئن بوجوده على رأس أى عمل.

كما عبّرت سمية عن سعادتها بالعمل من جديد مع المؤلفة سماح الحريرى بعد أن تعاونا سوياً منذ سنوات فى مسلسل «الحقيقة والسراب»، وقالت إن سماح مؤلفة مميزة ولديها طابع خاص يحمسنى للتعاون معها من جديد، خصوصًا بعد النجاح الذى حققناه فى مسلسل «الحقيقة والسراب”، والذى أعتبره من أفضل أعمالى، كما أننى سعيدة بالتعاون مع المخرج أكرم فريد، على ورغم أنها التجربة الأولى التى تجمع بيننا إلا أننى متفائلة بوجوده لأنه مخرج متطور ولديه رؤية فنية جيدة، وأعتقد أن وجوده سيمثل إضافة كبيرة للعمل.

وكشفت سمية أن السيناريست سماح الحريرى تواصل كتابة باقى حلقات المسلسل خلال هذه الأيام، بينما يواصل المخرج أكرم فريد ترشيح باقى نجوم المسلسل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى