أخبار مصرسلايد

“عايز يولع فيها”.. شاب يجرد رضيعة من ملابسها في الشارع

شاب يجرد رضيعة من ملابسها في الشارع
شاب يجرد رضيعة من ملابسها في الشارع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ “شاب يجرد رضيعة من ملابسها في الشارع” فهو تجرد من الإنسانية حين حاول تمزيق ملابس رضيعته في أحد الشوارع وسط صراخ الأهالي على وضع الطفلة.

يظهر جحود قلب أب بمحافظة الدقهلية، حيث يبلغ من العمر 38 عاما، يجرد بوحشية طفلته الرضيعة من ملابسها في الشارع، ويتركها في الصقيع أمام منزله، وسط محاولات من الجيران، لمنعه عن الاستمرار في فعلته، لكن رده كان تهديد الجميع، قائلًا: “ما حدش ليه دعوة، أنا هولع في البنت”، ورغم ذلك حاول مجموعة من الشباب إنقاذ الطفلة، إلا أنه اشتبك معهم وسط صرخات استغاثة من السيدات.

فهو لم يرحم طفولتها أو أو سمع لتوسل وبكاء السيدات من الشرفات وظل في تمزيق ماترتديه الطفلة من ملابس، في ظل تجاهل تام منه لكل من حوله ليكمل تجريد الرضيعة من جميع ملابسها حتى “البامبرز”، وحينها تزحف الصغيرة في الشارع، ليلحق بها ويحاول حرقها.

انتشر الفيديو سريعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم مطالبين بضرورة معرفة حقيقة هذا الفيديو ومعاقبة هذه الشاب على مافعله بطفلته ، حتى يكون عبرة لمن يقوم بمثل هذا العمل مرة أخرى.

وعلى جانب آخر وقف رجل يرتدي معطفا، يحتمي به من برودة الطقس، وبجواره شخص آخر يحاول إثنائه عما يقوم به هذ الرجل الذي لم يستجب لأحد، حيث بدأ في نزع ملابس الطفلة التي لم تكمل عامها الثاني.

صراخ الصغيرة لم يشفع لها، حيث ظل يمزق في ملابسها حتى «البامبرز»، لتزحف الطفلة على ركبتيها في الشارع، وسط صراخ بعض السيدات.

شاب يجرد رضيعة من ملابسها في الشارع
شاب يجرد رضيعة من ملابسها في الشارع

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى