ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

“كلمات مؤثرة”.. شاهد أول تعليق من رامي رضوان على جنازة حماه سمير غانم

رامي رضوان
رامي رضوان

علق الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم على جنازة الراحل سمير غانم، قائلا أنها لم تكن جنازة بل كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخلد.

حيث نشر الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه على “فيس بوك” صورة مجمعة لأعمال الراحل سمير غانم، وعلق عليها: “بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين.. كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية،، لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال”.

وأضاف: ” وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا..ومتضفرة في هزارنا،، هذا الرجل العظيم صنع البهجة..ولم يعرف الحزن طريق له حتى في يوم رحيله”.

وعن جنازته، قال “رضوان: “ماكنتش جنازة..كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله،، هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها، سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب”.

وقد رحل عن عالمنا الخميس الماضي الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاما، وأديت صلاة الجنازة على الراحل عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي، قبل أن ينقل إلى مثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى