أخبار العالم

شهد جمال مبارك على زواجه ويشجع هذا النادي.. ما لا تعرفه عن أدمن «آسف ياريس»

 

%D8%B4%D9%87%D8%AF %D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84 %D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87 %D9%88%D9%8A%D8%B4%D8%AC%D8%B9 %D9%87%D8%B0%D8%A7 %D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A

 

احتفل كريم حسين أدمن بيدج “أنا آسف ياريس” بعقد قرانه الذي أقيم أمس الخميس، بحضور عدد كبير من أصدقائه وبعض الداعمين للرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وعرف عن كريم حبه الشديد للرئيس السابق محمد حسني مبارك، حيث قام بإنشاء صفحة “أنا آسف ياريس” عقب ثورة يناير ليعلن فيها عن دعمه للرئيس السابق، لتصبح في وقت قصير من كبرى الصفحات الداعمة للرئيس السابق فى جميع قضاياه.

في وسط ذلك لم يتعرف الكثيرون عن كريم حسين، ونرصد أبرز المعلومات عنه خلال التقرير التالى.. ولد كريم في 10 مارس 1989 بالجيزة، ودرس علوم الكمبيوتر، بحسب معلومات صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”.

حرص جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك على حضور حفل زفاقه، وكان شاهدًا على عقد القران حسبما ذكرت الإعلامية رولا خرسا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “جمال كان شاهدًا على عقد قران كريم حسين”.

شهد حفل زفافه أيضًا الإعلامية رولا خرسا التى حرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي مجموعة من صور الحفل.

يعرف كريم بعشقه لنادي الزمالك، فدائمًا ما يشارك جمهوره صورًا له مرتديًا تيشرت النادي، حيث نشر صورة له برفقة صديقه أثناء احتفالهما بفوز نادي الزمالك ببطولة السوبر المصري التى فاز بها مؤخرًا على حساب الأهلي بضربات الترجيح، وعلق عليهت قائًلا: “في الطريق لنادي الزمالك…مبروك للزمالك”.

اشتبك مع الإعلامي محمد الغيطي بسبب مداخلة هاتفية له في برنامج “صح النوم”، الذي يقدمه الأخير في  ذكرى تنحي الرئيس مبارك، وقام بسبه وإغلاق الهاتف في وجهه، بعدما قال له الغيطي: “متعممش، مش الناس كلها بتقول ولا يوم من أيامك يامبارك.. لأن فيه ناس كتير ضحايا فساد نظام مبارك»، فرد أدمن “البيدج”: “كلما نوينا الرد على الغيطي، كلما اكتشفنا أنه ليس على المريض حرج، وإنت أقل من الرد عليك وإني أهزقك”.

فاجأ الجميع بموقفه من ترشح جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك للرئاسة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “علشان نريحكم من صداع جمال مبارك جمال مبارك مترشحش طول الـ30 سنة فترة حكم أبوه وهو في السلطة وفي عز التأييد المطلق للرئيس مبارك داخليًا وخارجيًا، تفتكروا هيترشح دلوقتي بعد اللي عملتوه فيهم هو وأسرته طول الـ 6 سنين اللي فاتوا دول من سجن لسجن وقضية لقضية؟”.

وأضاف: “جمال مبارك اللي اتحرمت منه زوجته وبنته الطفلة اللي كان عمرها ساعتها لا يتجاوز السنة ونص وانتوا فاتحين ليه درج القضايا يخلص قضية تطلعولوا التانية في قمة فجر الخصومة، تفتكروا هيفكر تاني يترشح؟”. وتابع: “جمال مبارك ما صدق إنه بعد عن السياسة وقرفها وخيانتها وفجر خصومتها، ومركز مع بيته وأولاده وأسرته وإزاي يعوضهم عن الفترة اللي السياسة أخدته منهم، تفتكروا ممكن يسيب كل ده ويترشح؟”.

وتابع: “جمال مبارك ما صدق إنه بعد عن السياسة وقرفها وخيانتها وفجر خصومتها، ومركز مع بيته وأولاده وأسرته وإزاي يعوضهم عن الفترة اللي السياسة أخدته منهم، تفتكروا ممكن يسيب كل ده ويترشح؟”.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى