أخبار الشرقية

ضبط سائق أتوبيس تسبب في دهس سيدة ببلبيس

ضبط مديرة بنك اختلست 3 ملايين جنيه من حساب عميل يعمل خارج البلاد

كتبت | أسماء رياض

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس من ضبط سائق أتوبيس إحدى الشركات بالعاشر من رمضان، لتسببه في مصرع سيدة أمس على طريق عبد المنعم رياض ببلبيس، مما أسفر عن غضب الأهالي ودفعهم لقطع الطريق لفترة طويلة وإشعال النيران في عدد كبير من اطارات السيارات.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبيلة» إخطارا يفيد قيام قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس تحت إشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبقيادة الرائد أحمد متولى رئيس مباحث المركز من ضبط «م،ج» سائق اتوبيس احدى الشركات بالعاشر من رمضان، وذلك لدهسه «أم،م» 40سنة ربة منزل ومقيمة مركز بلبيس، مما أدى لمصرعها في الحال.

كانت البداية أمس وأثناء خروج أتوبيس إحدى الشركات بالعاشر من رمضان من إحدى ورش تصليح السيارات علي طريق عبدالمنعم رياض، دهس سيدة ولاذ بالفرار مما أسفر عن مصرعها في الحال، وقد قام العشرات من الأهالى بتعطيل حركة السيارات وإشعال النيران بإطارات السيارات اعتراضا على عدم انشاء كوبري مشاة أو نفق على الطريق وتكرار الحوادث بشكل مستمر وسط تجاهل من المسئولين.

وقد تمكن الرائد« أحمد متولى» رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس والعميد «سمير أبو روضة» مأمور مركز بلبيس من التفاوض مع الاهالي و تسيير الحركة المرورية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى