أخبار الشرقية

ضخ كميات إضافية من الإسطوانات لمواجهة أزمة البوتاجاز فى الحسينية

water-mark_reporters

كتب | ثروت القرم

قامت إدارة تموين الحسينية بقيادة المهندس «عبد الكريم عوض الله» مدير الإدارة ، بالتعاون مع مسئولي الوحدات المحلية بتوزيع كميات إضافية من اسطوانات البوتاجاز فى القرى التى تعاني من وجود نقص فى اسطوانات البوتاجاز، حيث تم توزيع 1000 اسطوانة إضافية أمس بكل من الجمالية و جزيرة عليوة  ، وتم اليوم توزيع 1500 اسطوانة إضافية بكل من أبو شميس وبرد ، وقهبونة ، والحجازية ومنشية عامر ، وسيتم زيادة الكميات من اسطوانات البوتاجاز تباعاً لتغطية احتياجات المواطنين فى كافة القرى .

وأكد مدير الإدارة أنه سيتم مساء اليوم توزيع 1000 اسطوانة إضافية بقرية سعود في حضور «محمد السواح» رئيس الوحدة المحلية ، و «إبراهيم مصطفى» مدير مكتب التموين بالقرية .

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء «يحيى برجل» رئيس مركز ومدينة الحسينية بضرورة التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم، والعمل على توفير اسطوانات البوتاجاز اللازمة لجميع الأسر بمختلف القرى .

ومن جهته أكد رئيس المدينة ، أنه سيتم ضخ كميات اضافية من اسطوانات البوتاجاز طوال الفترة القادمة حتى يتم القضاء نهائياً على جميع الإختناقات فى جميع القرى، مشيراً أن مجلس المدينة يحرص كل الحرص على تقديم كافة الخدمات اللازمة للمواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى