منوعات

طفل ينتحر.. ويترك رسالة صادمة للعالم

طفل ينتحر.. ويترك رسالة صادمة للعالم!

هزت فاجعة انتحار طفل الرأي العام الاميركي، وبات حديث الصحافة ومختلف وسائل الاعلام التي ركزّت على القضية الخطرة التي تحدث عنها في رسالة تركها قبل انتحاره.

نشرت New York Daily News قصة الطفل دانيال فيتزباتريك 13 عاماً الذي انتحر لأنه يعاني من اضطهاد زملائه له في المدرسة، وسخريتهم منه واعتدائهم المتكرر عليه رغم مسالمته الشديدة.

وأفادت إلى أن الطفل اشتكى مرات عدة إلى معلميه من الاعتداءات التي يتعرض لها، إلا انهم لم يحركوا ساكنًا، ما جبره للإقدام على هذا التصرف العنيف في حق نفسه والانتحار.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن الطفل انتحر على سطح منزله بشنق نفسه، تاركاً خلفه رسالة يشرح فيها لوالديه سبب إقدامه على فعلته، قائلًا إن مدرسته هم السبب، وإنه تعرض للإحراج آلاف المرات دون أن يقف بجانبه أحد.

واشتكى الطفل في رسالته الأخيرة عدم دفاع أي مدرس عنه، أو تدخل أساتذته لوقف الاعتداءات المتكررة ضده، كما اشتكى زملائه الذين يفتقرون لأبسط قواعد الذوق والإنسانية والاحترام.

وناشد الأب بضرورة وقف اعتداءات بعض الطلبة ضد زملائهم، كما ناشد الآباء الاستماع لأطفالهم حين يشكون ما يتعرضون له في المدرسة، حتى لا يكون مصيرهم كابنه.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى