أخبار الرياضة

طلب غريب من مرتضى لثنائي الزمالك

%D8%B7%D9%84%D8%A8 %D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%A8 %D9%85%D9%86 %D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D9%84%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A6%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

طالب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مهاجم الفريق الزامبي مايوكا، السعي الجاد من أجل فقدان وزنه، بعد الظهور مؤخرا بشكل زائد أمام الجميع.

ونصح رئيس الزمالك مهاجم الفريق، بتناول بعض الأطعمة مثل “الملوخية والمحشي”، مؤكدًا أن ذلك سيساهم بشكل كبير في فقدان اللاعب بعض الوزن الزائد.

وكان اللاعب الزامبي قريب من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعدما شهدت الفترة الأخيرة محاولات من جانب ادارة الزمالك لإنهاء التعاقد مع مايوكا لكن تم الاستقرار على استمرار اللاعب بصفوف الفريق.

وحرص رئيس الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك على هامش مران السبت الذي يستعد من خلاله الفريق لمباراة طلائع الجيش في الدوري.

وخلال الجلسة وجه منصور كلامه لمهاجم الفريق قائلا:” تعاقدنا معك وانت هدافا لبلادك، نحن في حاجة الى مجهوداتك في المرحلة المقبلة”.

وأضاف، أنه يجب ألا يتناول الملوخية بالأرانب والمحشي والشاورما، حفاظا على لياقته البدينة.

وشدد رئيس الزمالك على ضرورة فقدان مايوكا لوزنه الزائد، مطالبا اللاعب بالتحامل على نفسه وبذل مزيد من الجهد من أجل العودة لتشكيل الفريق.

كما تطرق مرتضى منصور للحديث مع أيمن حفني، لاعب وسط الفريق، على هامش المران.

وقال منصور لحفني:” خلي مراتك ترقيك عشان شكلك معمولك عمل بسبب الاصابات الكتير اللي بتحصلك دي”.

ومن جانبه رد حفني على كلام رئيس ناديه قائلا:” لا اعترف بالسحر .. لا توجد تلك الأمور في حياتي”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى