ثقافة و فن

«عادل إمام» يرفض الراحة ويستكمل مسلسله

إمام يرفض الراحة ويستكمل مسلسله

كتبت | سارة عياد

بسبب موجة السقيع التي تشهدها معظم محافظات مصر، أصيب الفنان الكبير «عادل إمام» بنزلة برد شديدة،وعلى الرغم من نصيحة الأطباء له بالراحة لمدة 3 ايام، لحين تحسن حالته الصحية، رفض الفنان «عادل إمام» الراحلة واستكمل تصوير مسلسله الجديد «عفاريت عدلي علام»، المقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

كما أكدت بعض المصادر المقربة من عادل إمام أن السبب الأكبر في عدم الالتزام بالراحة يرجع لتخوف عادل إمام من انتشار الشائعات حول سبب توقف التصوير أو حقيقة مرضه، وهو ما يعاني منه دائما مع تصوير أعماله الفنية الجديدة.

ويشارك فى بطولة مسلسل« عفاريت عدلى علام»، كل من غادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، ولطفي لبيب، وبيومي فؤاد، ورشوان توفيق، ومي عمر، وهو من تأليف يوسف معاطى، للمنتج تامر مرسى، والمخرج رامى إمام.

وكان عادل إمام وقع على بطولة مسلسل «عفاريت عدلي علام» الذي يشارك به في دراما رمضان 2017 قبل حتى انتهاء الموسم الرمضاني الماضي المشارك فيه بمسلسل «مأمون وشركاه»، حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي علي العمل السادس بينهما.

ويجسد عادل إمام في المسلسل شخصية «عدلى»، رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم جدا بالشأن الثقافى والحركة الثقافية، ويقوم بكتابة مقالات سرا بدون اسمه، تساهم فى تحريك الرأى العام، وتجلب المشاكل لرئيس تحرير الصحيفة التى تنشر له المقالات، وتبعا لسياق الأحداث تظهر له «عفريتة» وتقلب مجرى حياته بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى