أخبار العالم

عادل عفيفي: أشقائنا فى غزة يتعرضون لإبادة

عادل عفيفي عن القصف في غزة
عادل عفيفى عضو مجلس النقابة العامة لمحامين مصر

كتب | شادي زعبل

صرح عادل عفيفى عضو مجلس النقابة العامة لمحامين مصر: شعبنا العربي في غزة يخوض آخر معارك الإبادة والتشفي والتصفية لشعب فلسطين هذا العام.

وأضاف: يواصل العالم بكل فصائله الأمريكي والأوروبي والإسلامي وكثيـر من العرب تواطؤهم على شعبنا وسكوتا على العدو الصهيوني الجائر.

وأكد: إن نقابة المحامين برئاسة النقيب العام سامح عاشور نقيب محامين مصر ورئيس أتحاد المحامين العرب تأييدها لكل مقاومة وكل دفاع وكل قتال يحفظ الأرض والعرض والكرامة في مواجهة العدوان الصهيوني وتناشد النقابة برئاسة عاشور كافة الحكومات العربية والإسلامية، ودول الإنصاف في العالم المساندة للشعب الفلسطيني والحفاظ على هويته وأرضه وشعبه بكل ما تملك من مقومات وتشارك نقابة المحامين كافة النقابات العربية الاصطفاف ضد العدوان والإعلان عن المساندة بكل الوسائل والأدوات المتاحة.

واختتم: وتكلف النقابة العامة كافة النقابات الفرعية وتناشد كافة النقابات العربية بإعادة رفع العلم الفلسطيني على مبانيـها كدعم ومساندة شرعية لشرفاء يقاتلون ويدفعون الدماء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى