أخبار الرياضة

عضو مجلس إدارة الزمالك يفتح النار على مرتضى بعد مهاجمته لأبيه

عضو مجلس إدارة الزمالك يفتح النار على مرتضى بعد مهاجمته لأبيه

دافع شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن اتهام البعض لأبيه بتعطيل صفقة لاعب أسيك للزمالك، يانيك زاكري.

وكتب “منير” ـ على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مساء اليوم الثلاثاء: “والدي وكيل لاعبين من 86 و معروف أنه وكيل لاعبين مش محامي، والدى مش مستنيني أكون عضو مجلس إدارة! والدي الذي أحضر إيمانويل و كوفي و كلوبالي و غيرهم و أتوفيستر و كابرال و مدرب الأحمال الحالي و بدون عمولات من نادى الزمالك”.

وأضاف عضو مجلس الإدارة : “أقسم بالله لم أتدخل في عمله مع النادى وأول موسم صفقات كنت على علم عن أسامي الاعبين الذين نقوم بالتفاوض معهم و كنت أنا من اخترت علي جبر و آخرين و لم أتحدث و لا أساعد والدي في عمله و يسأل عن ذلك المحترم أحمد سليمان…والدي عرض لاعبين الموسم الماضي نجوم حاليًا و آخرهم لاعب نادي الأهلي وقع معه”.

واسترسل: “عيب أوي الكلام الحقير المتداول حاليًا حول اللاعب زاكري…الموضوع والدي عرض اللاعب وأحد الأشخاص من النادى كلم اللاعب مباشرة و والدي انسحب من الموضوع….وبعد فشل الشخص في الحصول على توقيع اللاعب رمى فشله على والدي و سمعة والدي اللي هو معروف عنه مدى احترامة و حبه و إخلاصه للنادي…يعني والدي اتصل باللاعب و قاله أرفض النادي؟! وجواب العموله ده شي طبيعي في عمل والدي..عرض 300 ولا 200 ولا أي حاجة على النادي الآخر اقسم بالله معرفش بس أكيد أوفر من أدفع لي وكيل 300 ألف دولار لوحده….في ناس للأسف شايفة نفسها أكبر من الزمالك و مايعرفوش قيمة الزمالك وأنا حلتزم الصمت عشان أنا عارف معنى نادي الزمالك”.

واختتم حديثه برسالة جاءت :”نصيحه فقط كمال درويش و جلال إبراهيم أعظم بطولات الجمهور فاكرهم عشان محترمين و الناس بتجيب سيرتهم بالخير مش عشان بطولة وأنا أتمنى أكون ربعهم….البطوله للنادي و اللاعبين و التاريخ”.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى